الشروط والأحكام

شروط الخدمة لاستخدام هذا الموقع: toptattoocream.com

يتم تشغيل هذا الموقع بواسطة toptattoocream.com. باستخدام هذا الموقع، فإنك (المستخدم) توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه، بغض النظر عما إذا كنت عضوًا مسجلاً في toptattoocream.com أم لا. تحدد هذه الاتفاقية الشروط التي يجوز لك بموجبها استخدام الموقع. تتضمن هذه الاتفاقية سياسة الاستخدام المقبولة الخاصة بنا لأي محتوى منشور على الموقع، وسياسة الخصوصية الخاصة بنا، وأي إشعارات تتعلق بالموقع. إذا قمت بعرض محتوى أو نشر تعليقات أو إجراء عمليات شراء و/أو إرسال محتوى إلى الموقع (أي استخدام “خدمات الموقع”)، فيرجى التأكد من قراءة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية بعناية. يشكل استخدامك لخدمات الموقع قبولك للشروط المدرجة في هذه الاتفاقية.

تواصل

هذا الموقع مخصص لأغراض إعلامية فقط، ولا يهدف إلى أن يكون وسيلة أساسية للتواصل بين toptattoocream.com وزوار هذا الموقع.

المحتوى المعلوماتي

لا يقدم هذا الموقع أي توصيات أو تصريحات بخصوص أي مقدمي خدمات أو خدمات محلية قد تجدها على هذه المواقع. القوائم مجرد معلوماتية ومصممة لتوفير الموارد المحلية.

حقوق الملكية الفكرية الخاصة
تمتلك شركة toptattoocream.com وتحتفظ بجميع حقوق الملكية الخاصة بالموقع وخدمات الموقع. يحتوي الموقع على الملكية الفكرية الخاصة بشركة toptattoocream.com، والتي قد تشمل براءات الاختراع والمواد المحمية بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من المعلومات الخاصة بشركة toptattoocream.com والشركات التابعة لها أو الشركات الفرعية لها أو المرخصين لها (يُشار إليها مجتمعة باسم “المعلومات الخاصة”). باستثناء محتوى المستخدم الخاص بك (كما هو موضح أدناه)، والمعلومات الموجودة في المجال العام أو التي حصلت على إذن كتابي بشأنها، لا يجوز لك نسخ أو تعديل أو نشر أو إرسال أو توزيع أو تنفيذ أو عرض أو بيع أي من هذه المعلومات الخاصة.

محتوى المستخدم

“محتوى المستخدم” يعني المنشورات أو الرسائل أو الصور أو مقاطع الفيديو أو التسجيلات الصوتية التي يرسلها مستخدمو الموقع إلى toptattoocream.com.

من خلال نشر أي محتوى في المناطق العامة لموقعنا الإلكتروني، فإنك تمنح الموقع بموجب هذا الحق غير الحصري، والعالمي، والدائم، وغير القابل للإلغاء، والخالي من حقوق الملكية، والقابل للترخيص من الباطن (من خلال مستويات متعددة) لممارسة حقوق الطبع والنشر والدعاية وحقوق قاعدة البيانات التي لديك في محتوى المستخدم، في أي وسائط معروفة الآن أو معروفة في المستقبل .

المحتوى المنشور على موقعنا الإلكتروني
أنت المسؤول الوحيد عن محتوى المستخدم الذي ترسله أو تنشره على الموقع أو أي مادة أو معلومات ترسلها إلى مستخدمين مسجلين آخرين. لا يجوز لك نشر أو نسخ أي مادة محمية بحقوق الطبع والنشر أو علامات تجارية أو معلومات ملكية أخرى دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من مالك حقوق الملكية هذه.

أنت تفهم وتوافق على أن الموقع قد يقوم بمراجعة وحذف أي محتوى مستخدم يرى الموقع أنه ينتهك هذه الاتفاقية، أو قد يكون مسيئًا أو غير قانوني أو قد ينتهك الحقوق أو يضر أو ​​يهدد سلامة مستخدمي الموقع الآخرين. إشعار وإجراءات تقديم مطالبات حقوق الطبع والنشر أو انتهاك الملكية الفكرية الأخرى.

يحترم هذا الموقع حقوق الملكية الفكرية للآخرين ويتوقع من جميع مستخدمي الموقع وخدمات الموقع احترامها أيضًا. إذا كنت تعتقد أن حقوق الطبع والنشر الخاصة بك أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى قد تم انتهاكها أو انتهاكها بطريقة أخرى، فيرجى تقديم المعلومات التالية للموقع:

التوقيع (المادي أو الإلكتروني) للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر أو أي مصلحة أخرى في الملكية الفكرية؛ وصف للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر أو الملكية الفكرية الأخرى التي تدعي انتهاكها؛ وصف لمكان وجود المادة التي تدعي انتهاكها على الموقع؛ عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني؛ بيان منك بأنك تعتقد بحسن نية أن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون؛ بيان منك، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين، بأن المعلومات المذكورة أعلاه في إشعار المطالبة الخاص بك دقيقة، وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو مالك الملكية الفكرية، أو مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر أو الملكية الفكرية.

المحتوى المحظور
فيما يلي قائمة جزئية بنوع المحتوى المحظور على الموقع بغض النظر عما إذا كان غير قانوني أم لا. على سبيل المثال وليس الحصر، بصفتك مستخدمًا للموقع، لا يجوز لك:

·نشر معلومات أو صور مسيئة بشكل واضح وتروج للعنصرية أو التعصب أو الكراهية أو الأذى الجسدي من أي نوع ضد أي مجموعة أو فرد؛ أو مضايقة أو الدعوة إلى مضايقة شخص آخر؛

·ترويج معلومات تعلم أنها كاذبة أو مضللة أو تشجع على أنشطة غير قانونية أو سلوك مسيء أو مهدد أو فاحش أو تشهيري أو قذفي؛

·نشر أو توفير روابط لنسخ غير مصرح بها من عمل محمي بحقوق الطبع والنشر لطرف آخر، مثل مقاطع الأفلام أو الصور الفوتوغرافية أو الكتابات؛

· استخدام الموقع للمشاركة في أي أنشطة غير منصوص عليها صراحةً أو متوقعة في هذه الاتفاقية أو على الموقع، بما في ذلك المشاركة في الأنشطة التجارية و/أو المبيعات دون موافقتنا الكتابية المسبقة، مثل إنشاء المسابقات أو اليانصيب؛

·استخدام الموقع أو خدمات الموقع بطريقة تتعارض مع أي قوانين أو لوائح سارية.

·على الرغم من أن الموقع لا يستطيع مراقبة سلوك المستخدمين خارج الموقع، فإن استخدام أي معلومات تم الحصول عليها من خدمات الموقع بهدف مضايقة أو إساءة معاملة أو إيذاء شخص آخر، أو من أجل الاتصال به أو الإعلان عنه أو التماسه أو بيعه دون موافقة صريحة مسبقة من المستخدم، يعد انتهاكًا لهذه القواعد.

إخلاء المسؤولية والأضرار والمسؤولية

أنت توافق على أن الموقع غير مسؤول عن أي محتوى غير صحيح أو غير دقيق منشور على الموقع. الموقع غير مسؤول عن سلوك أي مستخدم للموقع أو خدمات الموقع، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. لا يتحمل الموقع أي مسؤولية عن أي خطأ أو إغفال أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فشل خط الاتصالات أو السرقة أو التدمير أو الوصول غير المصرح به إلى اتصالات المستخدم أو تغييرها.

لا يتحمل الموقع مسؤولية أي مشاكل أو أعطال فنية في أي شبكة أو خطوط هاتفية أو أنظمة كمبيوتر أو خوادم أو مقدمي خدمات أو معدات كمبيوتر أو برامج أو فشل البريد الإلكتروني أو مشغلات بسبب مشاكل فنية أو ازدحام حركة المرور على الإنترنت أو في أي موقع أو مجموعة منها، بما في ذلك الإصابة أو الضرر الذي يلحق بالمستخدمين و/أو مستخدمي الموقع أو أي جهاز كمبيوتر لأي شخص آخر فيما يتعلق أو الناتج عن المشاركة أو تنزيل المواد المتعلقة بالويب و/أو فيما يتعلق بخدمات الموقع. لن يتحمل الموقع تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك الإصابة الشخصية أو الوفاة، الناتجة عن استخدام أي شخص للموقع أو خدمات الموقع، أو أي محتوى مستخدم منشور على الموقع، أو أي تفاعلات بين مستخدمي الموقع، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

يتم تقديم الموقع وخدمات الموقع “كما هي” و(إلى الحد المسموح به قانونًا) يتنصل الموقع صراحةً من أي ضمان للملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك، كما يتنصل صراحةً من أي ضمان ضمني وشروط وأحكام. لا يمكن للموقع ضمان ولا يعد بأي نتائج محددة من استخدام الموقع و/أو خدمات الموقع.

باستثناء الحالات التي يكون فيها ذلك محظورًا أو مقيدًا، لن تكون المواقع مسؤولة أمامك أو أمام أي طرف ثالث عن أي أضرار غير مباشرة أو تبعية أو نموذجية أو عرضية أو خاصة أو عقابية، بما في ذلك الأرباح المفقودة الناشئة عن استخدامك للمواقع أو خدمات المواقع، أو إنهاء حالة المستخدم الخاصة بك على المواقع، حتى إذا تم إخطار المواقع بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لا تسمح بعض الولايات القضائية بإخلاء المسؤولية عن الضمانات أو استبعاد الأضرار، لذا قد لا تنطبق عليك مثل هذه الإخلاءات والاستثناءات.

إخلاء المسؤولية
إذا كان لديك نزاع مع واحد أو أكثر من مستخدمي الموقع، فإنك تعفي الموقع من المطالبات والمطالبات والأضرار (الفعلية والتبعية) من كل نوع وطبيعة، معروفة وغير معروفة، والتي تنشأ عن أو مرتبطة بأي شكل من الأشكال بهذه النزاعات.

أنت توافق
على تعويض الموقع وحفظه من أي مطالبة أو مطالبات وأضرار (فعلية وتبعية) من كل نوع وطبيعة، معروفة وغير معروفة، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة، التي يقدمها أي طرف ثالث بسبب أو ناشئة عن أو مرتبطة بأي شكل من الأشكال بخرقك لهذه الاتفاقية، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق طرف ثالث.

لا توجد وكالة
لا يقصد من هذه الاتفاقية إنشاء أي وكالة أو شراكة أو مشروع مشترك أو علاقة بين موظف وصاحب عمل أو بين مانح الامتياز وحاصل على الامتياز.

الإشعار
باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الاتفاقية، سيتم إرسال الإشعارات القانونية إلى الموقع عبر معلومات الاتصال المدرجة لدينا وسيتم إرسالها إليك عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عند إرسال محتوى المستخدم إلى الموقع. ويعتبر الإشعار قد تم إرساله بعد 24 ساعة من إرسال البريد الإلكتروني، ما لم يتلق الطرف المرسل إشعارًا بأن عنوان البريد الإلكتروني غير صالح. وبدلاً من ذلك، قد يرسل لك الموقع إشعارًا قانونيًا عبر البريد إلى العنوان البريدي، إن وجد، والذي ربما قدمته أثناء استخدام الموقع أو خدمات الموقع، وفي هذه الحالة يعتبر الإشعار قد تم إرساله بعد ثلاثة (3) أيام من الإرسال.

آخر

تحتوي هذه الاتفاقية، التي تم قبولها عند استخدام الموقع وتم تأكيدها أيضًا من خلال أن تصبح مستخدمًا لأي من الموقعين، على الاتفاقية الكاملة بينك وبين الموقع فيما يتعلق باستخدام الموقع و/أو خدمة الموقع.

لا يجوز تعديل هذه الاتفاقية إلا بموجب كتاب مكتوب موقّع من قبلك ومن قبل الموقع. ستظل الأقسام التالية سارية بعد أي إنهاء لهذه الاتفاقية: الترخيص؛ التعويض؛ إخلاء المسؤولية والأضرار والمسؤولية؛ المطالبات أو النزاعات. إذا تم اعتبار أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فسيتم شطب هذا الحكم ويظل باقي هذه الاتفاقية ساري المفعول بالكامل. وفقًا لتقدير الموقع وحده، يجوز للموقع التنازل عن هذه الاتفاقية وفقًا لقسم الإشعارات.

عناوين الأقسام هي لأغراض مرجعية ولا تحد من نطاق أو مدى أي قسم. إن فشل الموقع في اتخاذ إجراء بشأن أي خرق من جانبك أو من جانب الآخرين لا يعني التنازل عن حقنا في اتخاذ إجراء بشأن أي خرق لاحق أو مماثل. لا يضمن الموقع اتخاذ إجراءات ضد جميع خرق هذه الاتفاقية.

يجوز للموقع تعديل هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق نشر الشروط المعدلة على الموقع. تصبح الشروط المعدلة سارية المفعول تلقائيًا بعد 30 يومًا من نشرها لأول مرة على الموقع، باستثناء ما هو منصوص عليه في مكان آخر. تدخل هذه الاتفاقية حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 نوفمبر 2016.